إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 20 أبريل 2014

طريقك للربح من موقع أمازون


هل تريد تحقيق الأرباح عن طريق الانترنت؟ هل فكرت من قبل باستخدام موقع أمازون للربح من الانترنت؟ حسناً، في هذا الموضوع سنقدم لكم الطريق الصحيح لبدء الربح من موقع أمازون عن طريق البيع بالعمولة، وفي البداية دعونا نأخذ فكرة حول الربح من أمازون، وكما يعلم الجميع تعتبر شركة أمازون من أكبر الشركات المتخصصة في البيع الإلكتروني حيث يحتوي متجر أمازون على ملايين المنتجات المتنوعة والرائعة، وتوفر أمازون إمكانية البيع عن طريق العمولة لأي شخص يرغب في ذلك، وربما تكون نسبة العمولة في موقع أمازون منخفضة عن المواقع الأخرى للبيع بالعمولة مثل كليك بانك، ومع ذلك فإنه يوفر فرصة أكبر للربح خصوصاً مع الثقة العالمية للموقع حول العالم ووجود تنوع كبير جداً في المنتجات التي يمكن البدء في الترويج لها وكسب العمولة من ورائها.
والآن دعونا نتعرف على الخطوات اللازمة لبدء الربح من موقع أمازون



أولاً: إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني
في البداية يفضل أن تقوم بإنشاء مدونة متخصصة لبيع منتجات أمازون، واليوم أصبح بالإمكان بناء المدونات بكل سهولة وبدون أي تكاليف فيمكنك بناء مدونة باستخدام منصة بلوجر أو ووردبرس بشكل مجاني كما يمكنك شراء دومين خاص للمدونة مقابل مبلغ زهيد جداً، وبذلك لن يكلفك إنشاء المدونة سوى بعض الوقت والجهد حتى تكون جاهزة لاستقبال المحتوى، أيضاً لا تنسى عند إنشاء المدونة أن تهتم بموضوع التصميم وأن يظهر بشكل متوافق مع المجال الذي تريد أن تسوق له، وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية في مجال التصميم يمكنك الاستعانة بأحد الخبراء في هذا المجال فشكل المدونة وتصميمها له أثر مهم في نجاحك وقدرتك على التسويق بشكل فعال، أيضاً قم بربط المدونة بالشبكات الاجتماعية المختلفة كفيس بوك وتويتر وجوجل بلس ويوتيوب، فهي ستشكل لك فرصة رائعة لرفع كفاءة المدونة والبقاء على تواصل مع عدد كبير من المهتمين في هذا المجال.


ثانياً: المحتوى المميز
لا تعتقد أن مجرد إنشاء مدونة تم وضع روابط بعض المنتجات من موقع أمازون سيجني لك آلاف الدولارات، فلماذا أصلاً سيقوم الزائر بشراء المنتج؟ هل فكرت في هذا الأمر؟ لذا فالمحتوى المميز هو أهم ما يساعدك فعلياً على زيادة فرص تحقيق الأرباح، فيجب عليك الكتابة بشكل يجذب الزائر لهذا المنتج بالإضافة إلى وضع تفاصيل ومميزات المنتج بشكل ملفت وجذاب وشرح كل المعلومات التي قد يحتاجها الزائر حول المنتج، أيضاً حاول الكتابة حول المنتجات التي لها سمعة جيدة وتتمتع بثقة الزبائن. كن حذراً بالنسبة لإدراج الكثير من المواضيع وبسرعة، فمدونتك الآن هي مدونة للبيع بالعمولة وليست مدونة محتوى متخصص، لذلك فكتابة موضوع واحد أو اثنين بشكل أسبوعي يعتبر أمراً جيداً كبداية.


ثالثاً: كسب الثقة
ابتعد عن الترويج من أجل فكرة ربح المال فقط، فالأرباح ستأتي فقط حين يشعر الزوار بثقة تجاه مدونتك، فلا تقوم بإعطاء معلومات خاطئة حول المنتجات أو التسويق لمنتجات رديئة، وحاول أن تشارك زوار مدونتك الآراء المختلفة حول المنتج الذي تسوق له فهذا سيعطي لمدونتك مصداقية أكبر وسيعزز فرصك للربح.


رابعاً: النشر
قم بنشر روابط الإحالة الخاصة بالمنتجات التي تقوم بتسويقها لبعض الأصدقاء أو الأقرباء أو بعض معارفك المهتمين بالشراء عن طريق أمازون، كما من الأفضل أن تقوم بإنشاء قائمة بريدية لكل المهتمين في المجال الذي تقوم بالتسويق له وإرسال بريد إلكتروني بشكل دوري لهذه القائمة والترويج لمنتجاتك بشكل أفضل، أيضاً حاول الترويج بشكل فعال باستخدام الشبكات الاجتماعية ونشر روابط المنتجات بطريقة فعالة وفي أوقات الذروة للحصول على زيارات أكبر لمنتجك.


خامساً: المنتجات الأغلى
حاول أن تركز على المنتجات التي يتجاوز سعرها 100$ أمريكي، لأن ستحقق لك فرصة ربح أفضل، فمثلاً لو افترضنا أن نسبة الربح ستكون 4% فأنت ستربح 4 دولار عن كل منتج يبلغ سعره 100$، وهكذا لكما كان سعر المنتج مرتفع فسيكون هناك احتمالية ربح أكبر، وهذا لا يعني أن تتوقف عن الترويج للمنتجات الأقل سعراً فيمكن أيضاً أن تحقق لك أرباح جيدة.


سادساً: الأوقات المناسبة

من المهم أن تستغل الأوقات المناسبة للترويج لمنتجات أمازون فمثلاً من المعروف أنه في أوقات المناسبات والأعياد تزداد عملية بيع المنتجات بشكل كبير، لذلك حاول استغلال ذلك الأمر بحسب نوع المناسبة والترويج للمنتجات التي تتلائم معها.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق